في إطار فعاليات “قمة الأفضل” .. فودافون مصر تُكَرم ضمن أفضل 100 شركة فى مصر

img

 

كتب كمال ريان

 

أُختيرت شركة فودافون مصر كواحدة من أفضل 100 شركة رائدة عاملة في السوق المصري، وذلك ضمن فعاليات “قمة الأفضل” التي أقامتها مجلة “أموال الغد” الرائدة للاحتفاء بأفضل 100 شركة في السوق المصري وأفضل 50 سيدة تأثيراً في مؤسسات الأعمال بمصر، تحت رعاية المهندس شريف اسماعيل، رئيس مجلس الوزراء وبحضور لفيف من السادة الوزراء ورجال الأعمال ورؤساء الشركات المجتمع المدني.

وقد كرمت وزير الاستثمار والتعاون الدولي، الدكتور سحر نصر، الرئيس التنفيذي لشركة فودافون مصر، ألكسندر فرومان، وذلك تقديرًا لمشوار فودافون مصر المتميز والناجح في السوق المصري، والإشادة بجهودها في إدارة عملياتها بمصر ونجاحها في تحقيق أعلى النسب وفقا للمعايير المالية والاقتصادية المنضبطة.

وشملت المعايير تحليل الشركة في سوق البورصة المصرية والأرباح التي حققتها خلال عام 2017، بالإضافة إلى العائدات، والقيمة السوقية. وتعتبر فودافون مصر من الشركات الأكثر تأثيرًا وحضورًا في السوق المصري.

كما احتفت القمة – من خلال “منتدى الخمسين” – برئيس قسم الإعلام والاتصالات الخارجية بفودافون مصر، نهى سعد، ضمن أفضل 50 سيدة تأثيرا في مؤسسات الأعمال خلال عام 2017، وذلك وفقًا لعدد من المعايير المهنية المتوافقة مع مراكز التصنيف المعتمدة.

-انتهي-

سلايدر شركات 0 Mahmoud الوسوم:

مواضيع متعلقة