لافا تكنولوجي تطلق مبادرة التأهيل من أجل التوظيف وتوفر 2000 فرصة عمل للشباب المصري

img

 

كتب كمال ريان

اكد فيكرام سينغ برمار، الرئيس التنفيذي لشركة لافا تكنولوجيز، أفريقيا عن توظيف أكثر من 2000 شاب بحلول شهر فبراير 2018 من مختلف مناطق مصر بما في ذلك القاهرة، الدلتا، صعيد مصروسيناء

وقال ان تطوير مهارات الشباب وتوظيفهم من أهم و أكبر المساهمات التى تقدمها الشركة للمجتمع ، وتعتبر من أهم الوسائل المساهمة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية في البلاد ، موضحا ان هذه الرؤية على جذب الخريجين الجدد من مختلف الجامعات الذين يمكن تدريبهم لمنحهم مناصب قيادية في الشركة.

واشار الي أن إحدى هذه المبادرات تجري بالفعل في الاكاديمية البحرية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى باسوان، حيث يقوم فريق من لافا بتوظيف و تدريب خريجين جدد للعمل في الشركة.

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة لاڤا تكنولوجى: بأن الشركة تحمل على عاتقها مسؤولية حل مشاكل الشباب المصري لذلك أطلقنا مبادرة “التأهيل والتوظيف” ضمن استراتيجية الشركة للمسئولية المجتمعية التى تعمل على تدريب وتأهيل خريجى الجامعات والدبلومات الفنية لسوق العمل وسقلهم بالخبرات اللازمة. و تعمل هذه المبادرة على إعداد برامج تأهيل و تدريب مكثفة تهدف لإخراج كوادر شابة قادرة على قيادة السوق المصري.
وأوضح “ڤيكرام” أن المبادرة ستكون بدايتها في المناطق والمحافظات النائية الأكثر احتياجا وبدأنا بمحافظات الدلتا، الصعيد والقاهرة حيث قمنا بتوظيف العديد من الشباب فى مقرات لاڤا فى القليوبية، الغربية، المنوفية، الفيوم، المنيا، أسيوط، أسوان، الأسكندرية وبعض المناطق بالقاهرة والجيزة وتم التركيز على تمكين الفئة العمرية من الشباب الأقل من 30 عاما وتحديدا حديثى التخرج حيث قمنا خلال الأيام القليلة الماضية بتوظيفهم وتدريبهم.

يذكر ان لاڤا إنترناشيونال هي شركة متعددة الجنسيات تعمل فى مجال صناعة الهواتف المحموله ومقرها الهند. منذ نشأتها في عام 2009، نمت عائلة لاڤا لأكثر من 25،000 شخص وأصبحت واحدة من أسرع شركات الهاتف المحول نمواً في الهند.

مواضيع متعلقة