إنفينيكس وسوق دوت كوم تطلقان جهاز “زيرو 5 ” الجمعة المقبل

img

كشفت انفينيكس النقاب عن هاتفها الجديد زيرو 5 الذي طرحته بالشراكة مع سوق دوت كوم، التي ستطرح الجهاز خلال الجمعة البيضاء (22-25 نوفمبر) بسعر 1199/999 درهم.

وقال بنجامين جيانج، الرئيس العالمي لشركة إنفينيكس:”لقد كانت سلسلة زيرو بشكل عام منتجنا الرائد عالميا بفضل مزاياها المبتكرة والتي اثبتت صحة براعة البحث والتطوير لدينا. وقد شهدت أداءا رائعا في الأسواق العالمية الرئيسية مثل الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب شرق آسيا. ان رؤيتنا هي أن نأخذ التصوير الذكي إلى اعلى مستوى لسد الفجوة بين تصوير الهواة والمحترفين فمع تصميمه المبتكر، والكاميرا المزدوجة المذهلة ، والزوم البصري 2x والأداء العام، فان هاتف إنفينيكس زيرو 5 قام بسد الفجوة بين الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي، ونحن نعتقد ان لدينا جهاز جديد يلبي طلب الطبقة الوسطى على السلع الاستهلاكية في مجال الهاتف الذكي ذو الكاميرا المزدوجة.”

وأضاف: “يسعدنا أن نشارك مرة أخرى سوق دوت كوم كجزء من بيع يوم الجمعة البيضاء الذي سوف يفيد بالتأكيد مشجعي إنفينيكس”.

إن هاتف زيرو 5 الذكي هو أحدث منتجات إنفينيكس الراقية والمتقدمة من الناحية التكنولوجية حتى الآن. وستستهدف الشركة الصينية جيل جديد من العملاء لانها تؤمن إيمانا راسخا بأن التصميم والميزات المبتكرة من زيرو 5 – وخاصة الكاميرا – سوف تصدم الصناعة وتقدم أفضل المنتجات في فئتها في قطاع الهواتف الذكية.

وباستخدام نظام التشغيل نوجات من اندرويد، يتميز زيرو 5 بكاميرا زووم بصرية مزدوجة وكاميرات أمامية ضخمة بحجم 16 ميجابكسل وماسح ضوئي خلفي ومميزات الشاشة الوقائية.

وتستخدم الكاميرا الخلفية كلا من عدسة واسعة الزاوية 12 ميجابكسل و عدسة تليفوتوغرافي 13 ميجابكسل، مع زووم بصري 2x وزوم رقمي 5X، وفتحة f / 2.0. وهناك أيضا صورة الوضع الرئيسي الخاصة والتي تستخدم جهاز استشعار RGBW وتقنية الحد من الضوضاء متعددة الإطار لمساعدة المستخدمين في التقاط اللقطة الكاملة.

ولكن الميزة المذهلة في زيرو 5 هي بلا شك الكاميرا الأمامية، أو كما أطلقت عليها إنفينيكس ‘كاميرا السيلفي’. إن كاميرا السيلفي هي كاميرا 16 ميجابيكسل أربعة في واحد – مع فلاش ليد للتمهيد. وتوقع انفينيكس في سوق حيث سيلفي هو الملك و إنستاغرام يسود ان تأخذ الكاميرا الأمامية 16 ميجابيكسل الأمور إلى مستوى جديد وتصبح ملحق يخب اقتنائه لمحبي السيلفي.

واعترافا بكاميرات الزيرو 5 التي لا تشوبها شائبة، تعاونت إنفينيكس مع الفنان الحائز على جائزة الإمارات العربية المتحدة في التصوير والمعروف عنه تصويره الرائع. وقد قضى المصور أسبوعين مع زيرو 5 في التقاط مجموعة من الصور باستخدام كامل نطاق وظائف الكاميرا، واحتفالا بهذه التكنولوجيا والشراكة الفنية، تم عرض معروضات زيرو 5 حصريا في حفل اطلاق هذا المحمول المتميز.

ومع ذلك، فلقد استخدمت إنفينيكس الفرصة لإطلاق أحدث زوج من سماعات الرأس أيضا: The Quiet X.

وقد تم كشف النقاب عن سماعات إلغاء الضوضاء النشطة على الأذن إلى جانب شقيقها الهاتف زيرو 5 وتم عرضها من قبل الحضور.وتربط كوايت X من خلال CSR بلوتوث 4.2 وعمر البطارية أكثر من 25 ساعة.وتأتي السماعة الجديدة في خيارات ألوان من الأسود أو الفضي، وتستخدم البطاريات الألومنيوم القابلة لإعادة الشحن وتزن فقط 260 جراما.

مواصفات الزيرو 5
الشبكة : 4G
نظام التشغيل: اندرويد 7
الشاشة : 5.98″FHD LTPS(2.5D)
المقاسات: 166.38*82.38*7.95 مم
المعالج: ARM Mali-T880 MP2 900 ميجهيرتز
البطارية: 4350mAh
الشاشة : كورنينج زجاج جوريلا 3
سعة الذاكرة: 64 جيجابايت ROM من الذاكرة + 6 جيجابايت من RAM
كاميرا سيلفي أمامية: 16 ميجابيكسل اربعة في واحد
كاميرا مزدوجة خلفية: 12 ميجابيكسل عدسة واسعة الزاوية + 13 ميجابيكسل عدسة تيليفوتو
‏2x زوم بصري+ 10x زوم رقمي
فتحة عدسة : F/2.0
مود اللوحة الرئيسية
‏RGBW استشعار
فيديو: 3GP/MP4/AVI

تكنولوجيا 0 Mahmoud

مواضيع متعلقة