25 منفذ بيع جديد لاورنج تضم ‬عروضا حصرية للجيل الرابع و أحدث الهواتف الذكية

كتب

كتب كمال ريان

أعلنت شركة اورنچ مصر عن افتتاح 25 منفذ مبيعات جديد كجزء من خطهتا لمنافذ المبيعات.
‪ ‬
وتقع المتاجر الصغيرة الجديدة في كل من : المنيل ومدينة الرحاب والمعادي ومدينتي وحدائق القبة، وتنتشر باقي منافذ البيع في جميع أنحاء الجمهورية في القاهرة والجيزة والأسكندرية والبحيرة والشرقية والفيوم والإسماعلية والمنصورة والمنيا وقنا.

ويعتبر الهدف من أفتتاح المنافذ الجديدة والتى تأتي كجزء من خطة الشركة الطموحة للبدء في تطوير برنامج توزيع منافذ المبيعات ورفع كفاءتها وتحسين النفقات التشغيلية والرأسمالية من خلال أفتتاح منافذ بيع جديدة ومختلفة تساعد الشركة علي التواصل مع عملاءها بصورة فعالة  وتقديم  خدمة متميزة تليق بهم.
وبهذه المناسبة ،قال عبد الفتاح فيظي، نائب رئيس اورنچ مصر لقطاع المبيعات “تهدف استراتيجيتنا الجديدة إلى جعل اورنچ مشغل الاتصالات الأقرب دوماً إلى عملائها الكرام من خلال نشر أكبر شبكة من مراكز المبيعات وخدمة العملاء في جميع المحافظات “.

وأضاف “سيشهد العملاء في منافذ البيع الجديدة عالم جديد من المنتجات والخدمات وعروض حصرية للجيل الرابع وأجهزة الراوتر التي تدعم تكنولوجيا الجيل الرابع بالإضافة إلى مجموعة متنوعة وكبيرة من أحدث الهواتف الذكية ، حيث تم تصميم عروض اورنچ خصيصاً لجعل الحياة اليومية لجميع العملاء أسهل وأفضل من خلال تجربة فريدة ومميزة علاوة على تعزيز القيمة المضافة المقدمة من خلال المنتجات والخدمات‪ ‬.

زر الذهاب إلى الأعلى