المصرية للاتصالات : اتفاقية مع “سوق دوت كوم” لبيع الخطوط وأجهزة محمول الجيل الرابع

كتب

كتب كمال ريان

وقعت المصرية للاتصالات إتفاقية تعاون حصرية لتسويق منتجاتها عبر موقع “سوق دوت كوم” – إحدى الشركات التابعة لشركة أمازون بجمهورية مصر العربية – وذلك في إطار النهج الابتكاري الذي تنتهجه المصرية للاتصالات من أجل منح عملائها تجربة فريدة من نوعها والتي تضم خيارات أوسع وأكثر مرونة بعد تحولها الشركة إلى أول مشغل اتصالات متكامل.
ويعد “سوق دوت كوم” من المواقع الرائدة للتسوق عبر الإنترنت في مصر والعالم العربي الذي يحتوي على أكثر من ٨,٤ مليون منتج على مستوى ٣١ فئة مختلفة منها الالكترونيات ومستحضرات التجميل ومستلزمات الأطفال والأدوات المنزلية.

وسيمنح هذا التعاون الجديد عملاء المصرية للاتصالات خياراً جديداً يتمثل في شراء العديد من المنتجات منها على سبيل المثال وليس الحصر أجهزة المحمول لخدمات الجيل الرابع “4G” لمختلف الماركات العالمية بأسعار وعروض حصرية تتناسب مع جميع شرائح العملاء بالإضافة الى تقديم منتجات الشركة من خطوط وخدمات أخرى عبر الإنترنت الأمر الذي يواكب إستراتيجية الشركة الشاملة في التوجه نحو المستقبل الرقمي وتحويله إلى واقع ملموس.

قام بالتوقيع على الإتفاقية المهندس أحمد البحيري العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، والمهندس عمر الصاحي المدير المحلي لـ”سوق دوت كوم” مصر بحضور عدد من قيادات الشركتين.

وعلق المهندس أحمد البحيري على الإتفاقية قائلاً ” نحن سعداء بتوقيع هذه الإتفاقية مع “سوق دوت كوم”، ونتطلع إلى تحقيق تعاون مميز ومثمر لكلا الطرفين، حيث تمثل إتفاقية اليوم أهمية كبيرة للمصرية للاتصالات خاصة وأنها ستساهم في توسيع نطاق سبل الحصول على العروض المقدمة للعملاء الحاليين والجدد والتي تواكب إحتياجاتهم المتطورة”.

وأضاف البحيري “لا شك أن إتفاقيتنا مع “سوق دوت كوم” كأحد المواقع الرائدة في العالم العربي لتقديم خدمات التجارة الإلكترونية للمستخدمين في مصر والمنطقة سيساهم في تعزيز حجم قطاع التجزئة عبر الإنترنت ويساهم في توفير إحتياجات ومتطلبات العملاء بمختلف أنواعها وسيعمل على إثراء تجربة عملائنا الشرائية وذلك كقيمة مضافة جديدة لعمليات الترويج لخدمات المصرية للاتصالات المتكاملة في المرحلة القادمة”.

ومن جانبه قال المهندس عمر الصاحي: “تسعى شركة سوق دائما إلى تقديم أفضل المنتجات والخدمات إلى المستهلك وإعلاء حجم وثقة المشتري في التجارة الإلكترونية في مصر والاعتماد على التسوق الإلكتروني، ويمثل هذا التعاون مع شركة المصرية للاتصالات ركيزة وخطوة ايجابية لهذه الاهداف”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى