شركات

35 مليار دولار مبيعات قناة “دل تكنولوجيز” .. و 100 الف عميل جديد لها

كتب – كمال ريان

تحتفل “دل تكنولوجيز”، أكبر شركة تكنولوجيا مدارة في القطاع الخاص في العالم، بالذكرى السنوية الأولى على تأسيس كيانها الراسخ من خلال الاندماج التاريخي لشركتي “دل” و”إي إم سي”. 
وخلال عامها الأول، شكّلت الشركة قوة مبيعات موحدة لكل من علامتي “دل” و”إي إم سي” التجارية وأنشأت قناة مبيعات “دل تكنولوجيز” بحجم 35 مليار دولار أمريكي وبرنامج قنوات البيع العالمي الذي تم من خلاله إضافة 10.000 عميل تجاري جديد إلى قاعدة عملاء “دل إي إم سي”.
وبالإضافة لذلك شهدت “دل إي إم سي” نموا ملفتاً في الإيرادات (ضعف النسب التاريخية تقريباً) الناتجة عن التغلغل في الأسواق والقطاعات غير المستغلة سابقاً من قبل الشركتين وذلك للنصف الأول من العام 2017، مدعومة بالبيع المتبادل للخوادم وحلول التخزين وخدمة العملاء والبنى التحتية المتقاربة.
وحققت “دل تكنولوجيز” هذه الإنجازات البارزة في الوقت الذي قامت بسداد ما يقارب 9.5 مليار دولار أمريكي من الديون واستكمال ثلاثة مراحلة رئيسية من عملية الاستحواذ والدمج بسرعة فائقة ومواصلة الاستثمار بقوة في التقنيات الأكثر ابتكارا للعملاء. وكدليل على زخم الأداء المتميز للشركة في وقت مبكر من عملية الدمج، كشف استطلاع جديد مستقل أجرته “IDC” بأن 91% من العملاء المستطلعين حول العالم يعتقدون بأن “دل” و”إي إم سي” قد حققتا الوعود التي أطلقتها قبل الدمج.

الوسوم
إغلاق