اخبارسلايدر

مرسيدس تعود للسوق المصري وتعلن إنشاء مصنع بمنطقة القناة

 

كتب. كمال ريان

كشف الفريق مهاب مميش ، رئيس هيئة قناة السويس، أن اجتماع اليوم الثلاثاء برئاسة المهندس شريف إسماعيل ، رئيس مجلس الوزراء، مع عددا من المستثمرين تتضمن حل مشاكل المستثمرين في مشروعات قناة السويس وذلك في إطار القيادة السياسية من أجل جذب الاستثمارات الجديدة

وأضاف مميش، خلال مؤتمر صحفي عقد بمقر الحكومة ، أن شركة مرسيدس في مصر عادت للسوق المصرية مرة أخرى.

وأشار إلى أن غدا ستحل مشاكل مرسيدس وتعود للسوق المصرية لافتا إلى أن تواجدها سيرفع تصنيف السوق المصرية ومنطقة الاقتصادية للقناة .

ووعد مميش أن الحكومة والقيادة يعملوا على قدم وسام ليل ونهار لحل كافة المشاكل المستثمرين قائلا :” لن نترك أى مشكلة للمستثمرين بمختلف نواحى الجمهورية” .

وأكد أنه سيتم توقيع مشروع تجميع وتصنيع سيارات مرسيدس بالأحرف الأولى بعد العرض على رئيس الجمهورية بمساحة 96 كيلو متر مربع .

ومن جانبه قال المدير الإقليمي لشركة مرسيدس، أنه سعيد لعودة مرسيدس إلى السوق المصرية؛ معربا عن سعادته بتحليل كافة العقبات أمام المستثمرين.

اوضح المدير الإقليمي لمرسيدس، ردا على توقيت بدء الإنشاء لمصنع تجميع سيارات مرسيدس، لتعميق الصناعة الوطنية بمصر ، أن هناك حل لجميع مشاكل المستثمرين ولكن من الصعوبة تحديد وقت محدد لبدء انشاء المصنع .

وأضاف في تصريحات صحفية عل هامش اجتماع رئيس الوزراء والمستثمرين بحضور مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس والمنطقة الاقتصادية أن المصنع سيحدث مصر وشمال أفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط.

الوسوم
إغلاق