اتصالات

لأول مرة في مصر : اورنچ تطلق “Orange Game” أول بوابة للألعاب الالكترونية علي الموبايل

المهندس أشرف حليم نائب رئيس اورنچ مصر للقطاع التجاري يتوسط مسئولي شركة هاواوي وفريق عمل الشركتين

 

كتب/ كمال ريان

 

أعلنت اورنچ مصر – بعد نجاحها كأول شركة محمول في الحصول على تكنولوجيا الجيل الرابع في مصر – عن إطلاق “Orange Game”، البوابة الرائدة في تقديم الأفضل في مجال الألعاب، بالشراكة مع شركة هواوي.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بفندق فيرمونت نايل سيتي في حضور مسئولي اورنچ مصر وشركة هواوي ومجموعة كبيرة من صحفيي قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

ولأن ساحة الألعاب في تغيير مستمر مع التحول الرقمي الذي يسود العالم، تقدم “Orange Game” أكثر من ألف لعبة للجمهور ومحبي الألعاب على مستوى العالم.

وتقدم اورنچ لأول مرة في السوق المصري وتحت مظلة “Orange Game”، الواقع المرئي الافتراضي (AR) والذي يعتبر تكنولوجيا حديثة تقدم مشهد حقيقي للألعاب تتيح للعميل تجربة لعبة علي التليفون المحمول في الواقع مع إمكانية التفاعل مع تلك البيئة، بالإضافة الي الأصوات والتأثيرات الخاصة التي تأخذه إلى عالم أخر عبر شاشة المحمول، ليدخل مرحلة جديدة تحت مظلة Orange Game .

وبما أن اورنچ تتبنى شعار “معاك في اللي يهمك”، تعتزم الشركة على تقديم شكل جديد ومختلف خلال شهر رمضان لجميع عملاء “Orange Game” مع إطلاق لعبة اورنچ لكرة القدم. فخلال الشهر الكريم سيتمكن العملاء من المشاركة في أفضل دوري لكرة القدم والاستمتاع بهذه اللعبة المحبوبة مع العديد من المفاجآت.

هذا بالإضافة إلى أنها فرصة جيدة لاورنچ لتقديم منظومة جديدة لسوق ألعاب المحمول في مصر حيث تلعب اورنچ دور ريادي في تلك المنظومة الجديدة والتي تشمل شركة هواوي ، ومقدمي المحتوي والمطورين العالميين لتقديم ألعاب أكثر تشويقًا بالإضافة إلى زيادة عددها لإسعاد عملاء الشركة.

وبهذه المناسبة قال المهندس أشرف حليم نائب رئيس اورنچ مصر للقطاع التجاري “إنه من دواعي سرورنا أن نعلن عن إطلاق “Orange Game ” التي تعد أحدث منصة لألعاب الواقع الافتراضي علي المحمول وهي نقلة جديدة لمحبي الالعاب من عملاء اورنچ خاصة مع تعاوننا مع شركة كبيرة مثل هواوي ، بالإضافة الي أن مقدمي المحتوي العالميين والمطورين لدينا يضمنون تقديم مجموعة كبيرة من الالعاب التي توفر أفضل متعة لعملائنا .”

الوسوم
إغلاق