اتصالات

لأول مرة في مصر.. «اتصالات» و«كوكاكولا» تطرحان عرضا مشتركا يتضمن هدايا مجانية و مزايا للعملاء

كتب (كمال ريان)

أعلنت شركة «اتصالات» مقدم خدمات الاتصالات المتكامل في السوق المصرية توقيع اتفاقية تعاون مع شركة «كوكاكولا» الرائدة في صناعة المشروبات الغذائية، بهدف تقديم هدايا مجانية ومزايا جديدة لعملاء الشركتين، وذلك في إطار توجه العديد من الشركات العالمية الكبرى للشراكة مع «اتصالات» باعتبارها المشغل المفضل لريادتها في خدمات الاتصالات، واستراتيجيتها الناجحة منذ دخولها إلى السوق المصري.

وفي هذا السياق أكد المهندس وائل أبو العلا الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة اتصالات مصر سعادته بالشراكة مع عملاق بحجم كوكاكولا في الحملة الجديدة “أشرب أهو أكسب أها”، وأن التعاون بين الشركتين سيحقق نجاح كبير وينعكس بمزيد من الرضاء للعملاء، وهو الهدف الدائم الذي تسعى إليه شركة اتصالات مصر.

وفيما يخص تفاصيل العرض الجديد المقدم بالتعاون مع كوكاكولا، وجه أبو العلا رسالة لعملاء اتصالات قائلاً:” لو اشتريت كوكاكولا صاروخ و دخلت الكود اللي تحت الغطا علي *28* الكود# هاترجعلك الدقايق و الميجا بايتس اللي هاتستخدمها النهاردة تاني يوم ببلاش من اتصالات، ده غير إنك هاتكسب فلوس من كوكاكولا تقدر تحوشها وتستلمها من أي مكان فيه خدمة فوري، لحد اخر يوم في العرض “.

واضاف أبو العلا إن العرض يمنح عملاء اتصالات مزايا أخرى من بينها حصولهم على كول تون أغنية إعلان النجم الكبير محمد رمضان ولمدة شهر مجاناً.

ومن جانبه صرح السيد/ نبيل كوجك مدير تسويق شركة كوكاكولا مصر قائلاً،:”سعداء بالتعاون مع شركة بحجم اتصالات والتي أثبتت نجاح قوي وكبير في السوق المصرية خلال السنوات الماضية، فضلاً عن أن اتصالات دائماً تسعى للابتكار والتميز وهو الأمر الذي يتماشى مع رؤية كوكاكولا، ومنحنا حماس شديد للتعاون المشترك، وسنعمل سوياً على تحقيق أكبر معدلات نجاح لإرضاء عملاء الشركتين من خلال المزايا والهدايا التي تقدم لأول مره في السوق المصرية وبهذا الشكل”.

وأضاف “كوجك” أن كوكاكولا تعتز بتواجدها منذ عشرات السنوات في السوق المصري، وتعمل دائماً على بناء صلة وعلاقات قوية مع العملاء من خلال منتجات ذات جودة عالية، وعروض وحملات ترويجية مبتكرة، لذا نثق في ان التعاون مع شركة بعراقة وخبرات اتصالات مصر سيساهم بشكل كبير في زيادة وتعزيز علاقتنا بالمستهلك المصري”.

الوسوم
إغلاق