اخبار

شريف خالد: سداد مديونيات العاملين علي قمة الأولويات.

كتب : كمال ريان

أعلنت شركة تواصل عن ضم مجموعة قنوات الحياة المصرية الخاصة الى استثمارات الشركة والتى واجهتها موءخرا العديد من المشاكل المالية ،كاشفة عن توليها المسئولية كاملة لجدولة ديون القناة وسدادها لحل الأزمة المالية والتى تكررت على مدار العام الماضى .

واوضح شريف خالد رئيس مجلس إدارة شركة تواصل والعضو المنتدب ان شركة تواصل استطاعت خلال شهرين ان تصبح من اهم شركات المجموعة وذلك بحصولها على نسبة من قنوات الحياة التى انضمت لـلشركة موءخرا وستعمل على عودة القنوات الحياة فى اقرب وقت ممكن من خلال العمل على خريطة جديدة للقناة ليتم إطلاق القناة فى ثوب جديد كليا.

وكشف عن قيمة الصفقة ، موضحا انها بلغت نحو ١.٤ مليار جنيه وأنهم يضعون باولوياتهم سداد المديونية للعاملين بالشركة بصورة كاملة وضرورة حصولهم على كافة مستحقاتهم.

وقال انهم سيقوموا بسداد ٢٥٠ مليون جنيه من قيمة الديون المستحقة على قنوات الحياة وذلك بعد اجراء الفحص الشامل للمديونيات والأصول وباقى المديونية المقدرة بنحو ١.١٥٠ مليار جنيه سيتم التفاوض مع اصحاب القضايا والداءنين لسدادها .

واوضح ان هيكل مجلس إدارة الشركة يتضمن كل من : محمد صبحى والكاتب مدحت العدل والسفير ياسر النجار وخالد ابو بكر وخالد حلمى ، لافتا الى ان شركة تواصل بالاضافة الى عملها الاعلامى ستعمل على العديد من المبادرات التنموية وأولى الملفات التى ستعمل عليها هو ملف أطفال الشوارع اذ قامت بإنشاء أكاديمية رياضية كبيرة ومتكاملة لكرة القدم لأطفال الشوارع حيث استقدمت تواصل العديد من المدربين والأسماء الكبيرة فى عالم كرة القدم للاستفادة من طاقاتهم المهدرة والتى تعمل الشركة من خلال استراتيجيتها على تحويلها الى طاقات فعالة .

واضاف ان الشركة تفكر فى انشاء مدارس للعديد من الرياضات الاخرى مثل كرة اليد وكرة السلة الى جانب العديد من الرياضات المختلفة ، لافتا الى اقترابهم من إطلاق برنامج تأهيل معنى لذوى الاحتياجات الخاصة الفكرية حيث ستعمل على مبادرة تدريبية متكاملة لإعدادهم للدخول لسوق العمل.

الوسوم
إغلاق