اتصالاتاخبارتكنولوجياشركات

سكاي للتوزيع تتولي تسويق اجهزة موتورولا في مصر .. و 22.1% فقط من الأسر المصرية تمتلك هواتف ذكية

كتب كمال ريان

أعلنت شركة لينوفو عبر شركة «موتورولا» التابعة لها، وشركة سكاي للتوزيع اليوم عن إبرام شراكة استراتيجية لتوزيع أجهزة موتورولا في مصر من خلال شبكة التوزيع الواسعة التي تمتلكها شركة سكاي للتوزيع في مختلف أنحاء البلاد وعبر شبكة الإنترننت

وسيتيح هذا التعاون للعملاء في مصر فرصة أفضل لاقتناء هواتف موتورولا الذكية والاعتماد على شبكة شركة سكاي للتوزيع للحصول على مستوى ممتاز من خدمة ما بعد البيع. وسيتمكن مستخدمو هواتف موتورولا الذكية من شراء الأجهزة من أي من متاجر سكاي للتوزيع في مختلف محافظات مصر أو حتى طلب الهاتف عبر الإنترنت. وستساعد هذه الشراكة الجديدة هواتف موتورولا على الاستفادة من قنوات التوزيع الحالية المنتشرة في أنحاء البلاد وتوفر العلامة التجارية بصورة أكبر بين المستهلكين المصريين.

ووفقاً لتقرير صدر مؤخراً عن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء في مصر، فإن 88.1% من الأسر المصرية تمتلك هواتف محمولة. ويستند التقرير إلى دراسة أجريت على عينة من 25 ألف أسرة في مختلف المحافظات. كما أشار التقرير إلى أن 22.1% فقط من الأسر المصرية تمتلك هواتف ذكية، ما يعني وجود فرصة كبيرة لموتورولا لاختراق هذا السوق المتنامي وتلبية الاحتياجات المختلفة للمستهلك المحلي.

وفي هذا الصدد، قال شاراي شمس، المدير العام لأعمال الهواتف الذكية في لينوفو الشرق الأوسط وتركيا: “منذ إعادة إطلاق العلامة التجارية لشركة موتورولا في السوق المصرية، لاحظنا زيادة متنامية في الطلب على منتجاتنا. وقد نجحنا من خلال إقامة شراكات استراتيجية مع موزعين متميزين في تلبية هذا الطلب، ونحن ملتزمون بتوفير أجهزتنا لعملائنا في مصر، بالإضافة إلى تقديم أعلى مستوى من خدمة ما بعد البيع”.

وبدوره، قال طارق حسين، الرئيس التنفيذي لشركة سكاي للتوزيع: “نحن متحمسون جداً للعمل والتعاون مع موتورولا في مصر لزيادة الانتشار في السوق المصرية عبر المنصات المتصلة بالإنترنت وتلك غير المتصلة. ونحن واثقون أن المنتجات الفريدة التي ستطرحها موتورولا في مصر بالتعاون مع شركة سكاي للتوزيع ستلقى اهتماماً كبيراً من العملاء المصريين”.

إغلاق