اخبارمنوعات

جوميا مصر” قنوات جديدة للبيع علي الانترنت “

كتب –  كمال ريان   
قال هشام صفوت المدير التنفيذي لجوميا مصرـ، ان الشركة تلعب دور الوسيط وناقل الخبرات عن العملاء والمتسوقين للتجار المحليين لإثراء قاعدتهم المعرفية بالسوق ومتطلباته المختلفة، كما تحاول جوميا مصر توفير عدد من قنوات البيع المختلفة لتناسب جميع المنتجات والعارضين وبالتالي زيادة عوائد الربح عبر التجارة الإلكترونية.
واضاف، إيمانًا بإمكانات قطاع الصناعات الصغيرة والمصرية من قبل الحكومة المصرية التي تضع خططًا متكاملة لتطويرها تحاول جوميا مصر إفراد مساحات كبيرة لهذه الصناعات وللمنتج المصري يشكل خاص، ويأتي هذا إنعكاسًا لرؤية جوميا مصرلدعم الإقتصاد المصري وخطط التنمية المحلية.
واشار الى انه في الخمس سنوات الماضية، نجحت الشركة في إحداث ثورة في عالم التجارة بشكل عام والتجارة الإلكترونية بشكل خاص حيث غيرت الرأي النمطي السائد عن التسوق عبر الإنترنت وعملت على دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر من خلال منصاتها المختلفة لتحقق هذه الصناعات نموًا بمعدل ثلاثة أضعاف مقارنة بالتجارة العادية. تقدم جوميا مصر العديد من خدمات التجارة الإلكترونية لأكثر من 800 موزع و واكثر من 3000شريك محلي محققة تغطية أكبر لتصل إلى الصعيد المصري و سيناء بالإضافة إلى أماكن أخرى دائمًا ما يتم تهميشهم.
إغلاق