اتصالاتاخبار

اورنچ مصر تعلن عن عرض الـ 4G الحصري: أربعة أضعاف استخدام العملاء من الإنترنت من استهلاك اليوم السابق

 

كتب -كمال ريان

غداً، سوف تتلقى اورنچ رسمياً ترددات الجيل الرابع، من معالي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس/ ياسر القاضي. اورنچ مصر هي أول مشغل للهاتف المحمول تحصل على رخصة الـ الجيل الرابع منذ عام تقريباً. استثمرت اورنچ حوالي 8.6 مليار جنيه مصري في رخصة الجيل الرابع ، كما قامت بمضاعفة استثماراتها لتحديث شبكاتها وتطويرها في جميع أنحاء البلاد وذلك بفضل القرض المساند الذي حصلت عليه من الشركة الام بقيمة 750 مليون يورو. مع استثمارات اورنچ الحالية التي تصل إلى أكثر من 32 مليار جنيه مصري – وسوف يكون هناك المزيد من تلك الاستثمارات في المستقبل القريب – تؤكد اورنچ على التزامها بالاستثمار في مصر. بعد 10 أشهر من اختبار الجيل الرابع، فإن اورنچ تؤكد حرصها على مواصلة توسيع خدمة الجيل الرابع في جميع محافظات مصر. وبكل فخر، قررت اورنچ مؤخراً إنشاء فرع للدعم الفني وخدمة العملاء في محافظة أسيوط في صعيد مصر، بالإضافة إلى افتتاح متاجر جديدة لاورنچ في جميع أنحاء البلاد لدعم عملاء الـ 4G بشكل أفضل.

تحت شعار ” 4G لكل الناس” وتزامناً مع إطلاق خدمات الـ 4G، تقدم اورنچ مصر أفضل عروض وخدمات الانترنت لجميع العملاء .

ومع إطلاق خدمات الـ 4G رسمياً، تقدم اورنچ لعملائها حصرياً عرض الـ 4G الجديد: كل يوم، سوف يمكن عملاء اورنچ من الحصول على أربعة أضعاف استهلاكهم من البيانات في اليوم السابق. هذا العرض مجاني تماماً، كل ما يحتاجه العملاء هو الاتصال بـ #4# أو الاشتراك من خلال موقع الشركة orange.eg. بالإضافة إلى ذلك، سوف يحصل العملاء على 500 ميجابايت إضافية عند استبدال شريحة الـ SIM لهواتفهم الذكية بأخري تدعم خدمات الـ 4G.

ومع إطلاق خدمات الجيل الرابع رسمياً، تقدم اورنچ لجميع المصريين فرصة متساوية للوصول إلى العالم الرقمي من خلال العرض غير المسبوق للهاتف الذكي الجديد Tecno N9 : لمدة 10 أشهر متتالية ، سيحصل عملاء اورنچ ايجل واورنچ بانثر 65 أو اورنچ دولفين 65 على خصم 50 جنيه ، مما يجعل الهاتف الذكي الجديد متوافر في السوق المصري بسعر مناسب 999 جنيه بدلا من 1499 جنيه.

وحصرياً كشفت اورنچ عن جهاز انترنت راوتر Flybox لعملائها بسعر 999 جنيه فقط للاستمتاع بأفضل اتصال للإنترنت المنزلي دون الحاجة إلى الخط الارضي. بالاشتراك في باقات انترنت الـ 4G التي تبدأ أسعارها من 100 جنيه في الشهر، سوف يستفيد العملاء بـ 3 أشهر من الإنترنت مجاناً.

كما يسر اورنچ مصر أن تعلن عن شراكة جديدة مع STARZ PLAY، التي تُعد من أسرع خدمات الفيديو حسب الطلب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تُتيح هذه الشراكة لعملاء اورنچ مصر الاستمتاع بكتالوج الترفيه الكامل المقدم من STARZ PLAY والذي يحتوي على أكثر من 6500 ساعة من أفلام هوليود الرائجة والأفلام الوثائقية وبرامج الأطفال وحلقات مسلسل ” same-day-as-the-US “. سيحصل عملاء نظام اورنچ ايجل واورنچ بانثر على ستة أشهر للاستمتاع غير المحدود بخدمات وتطبيق STARZ PLAY .

وبهذه المناسبة قال السيد/ جان مارك هاريون – الرئيس التنفيذي لشركة اورنچ مصر: “بفضل الترددات الجديدة والبنية التحتية الحديثة للشبكة، يمكنا أن نقدم لعملائنا اليوم، أينما كانوا، إنترنت أسرع، وألعاب إنترنت أسرع وبث أسرع لوسائل الإعلام. توفر شبكة 4G لدينا سرعات غير مسبوقة تصل إلى 10 مرات أسرع من شبكة الـ 3G، و 10 مرات أسرع من انترنت الـ DSL المنزلي.”

وأضاف هاريون: “نحن في اورنچ نؤمن بأن عملائنا يستحقون استخدام هذه التقنية دون أية أعباء مالية إضافية. تحت شعار “4G لكل الناس”، تريد اورنچ أن توفر أفضل أجهزة الـ 4G بأسعار مناسب عملائها.

الوسوم
إغلاق