اخبار

البريد تنظم احتفالية كبري لعملاء دفتر التوفير وتسليم 200 جائزة عمرة عن الثلاث سنوات الاخيرة

 

كتب- كمال ريان/

في إطار دورها المجتمعي الرائد وايمانا منها بواجبها تجاه السادة العملاء أقامت الهيئة القومية للبريد احتفاليه كبري بمناسبة تسليم جوائز العمرة لعملاء دفتر التوفير عن الأعوام 2014 و 2015 و 2016 حيث قام عصام الصغير رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد بتسليم جوائز العمرة لعدد 200 فائز على مدار الثلاث أعوام الاخيرة متمنياً للفائزين قضاء عمرة مقبولة فى رحاب بيت الله الحرام.

قال عصام الصغير رئيس مجلس ادارة الهيئة القومية للبريد ان هذا الحفل جاء تأكيداً على مصداقية البريد المصري تجاه عملائه وحرص الهيئة على تحقيق مصلحة عملائها موضحاً أن الهيئة نجحت خلال الفترة الماضية في نقل بيانات العملاء على مستوي الجمهورية من النظام اليدوي الى النظام المميكن سعياً منها للتيسير على العملاء بما يوفر الكثير من الوقت والجهد.

واوضح رئيس البريد ان جميع عملاء التوفير يمكنهم الاشتراك فى هذه المسابقة حيث ان قيمة الاشتراك 10 جنيه يدخل الحساب بموجبها سحبين خلال العام بواقع 45 جائزة لكل سحب حيث ان عمرة المولد النبوى الشريف يتم السحب عليها فى الاول من شهر صفر وعمرة النصف من شعبان يتم السحب عليها فى الاول من رجب ويمكن مضاعفة فرص الفوز بمضاعفة قيمة الاشتراك.

واكد عصام الصغير ان هذا الحفل يأتي بعد أن حققت الهيئة فائض مالى يصل إلى 2.9 مليار جنيه فى الفترة من 1 يوليو إلى 31 ديسمبر 2016 كأكبر جهة حكومية فى مصر تحقق فائض في الميزانية بهذا القدر متوقعا أن تحقق الهيئة أرباح أعلى بكثير خلال الفترة المقبلة.

واشار عصام الصغير الي ان الهيئة القومية للبريد تشارك في مشروع فك كرب الغارمات باتعاون مع مؤسسة مصر الخير وهو برنامج قائم علي سداد الديون عن الغارمات وذلك في اطار دور الهيئة المجتمعي للمساهمة في فع المعاناه عن المواطنين من خلال رفع الكرب عن عدد من الغارمات قبل حلول شهر رمضان المبارك لجمع شمل العائلات في هذا الشهر الفضيل.

واضاف رئيس البريد إن ما حققته الهيئة من نجاح خلال الفترة الماضية يعد إنجازاً غير مسبوق في تاريخ الهيئة كما أنه نتاج خطة استراتيجية شاملة وضعتها الهيئة لإحداث نقلة نوعية بجميع القطاعات والخدمات وطفرة تكنولوجية كبيرة تؤكد تواجد الهيئة بالسوق المصري وتعزز قدرتها على المنافسة مشيداً بجهود العاملين وتفانيهم في العمل للارتقاء بهيئتهم ومستوى الخدمات المقدمة للعملاء.

الوسوم
إغلاق