اتصالاتتكنولوجياشركات

اريكسون ” تطلق احدث تقرير عن التقنيات والشركات التي تؤسس لمستقبل الذكاء الاصطناعي

 

كتب كمال ريان

 

أطلقت إريكسون بالتعاون مع أي تي إند تي فاوندري وروكيت سبيس الدفعة الثالثة من سلسلة التقرير المستقبلي، والذي يمنح للمطالعين رؤية داخلية عن أحدث التقنيات والشركات التي تؤسس المستقبل للذكاء الاصطناعي وأهمية الموضوع بالنسبة للمستهلكين.

كما يشرح التقرير دور الذكاء الاصطناعي وتأثيره على حياتنا اليومية، وما هي المنهجية التي ستتبعها العلامات للتكيف وتلبية التبدلات التي ستشهدها تجارب المستهلكين.

وفي سبيل فهم التطور الحاصل بمجال الذكاء الاصطناعي على النحو الأمثل، تمت مقابلة أكثر من 50 رائد أعمال، مدير تنفيذي و أكاديمي من الناجحين والرائدين في مجال التقنيات والتطبيقات الجديدة. إضافة إلى ذلك، تم عبر استعراض خمس توقعات جريئة، التعريف بالدور الحيوي للذكاء الاصطناعي وتأثيره الإيجابي على تجارب العملاء في السنوات القادمة.

سيكون للذكاء الاصطناعي تأثير هام وحيوي على حياتنا اليومية، بدءاً من تمكين التخصيص على أعلى مستوى وصولاً إلى توفير الكثير من الوقت الذي يتم استهلاكه لإجراء المهام الروتينية، حيث ستغير هذه الأدوات الجديدة الطريقة التي نتفاعل بها مع التكنولوجيا في حياتنا اليومية بشكل جذري.

وتعليقاً على ذلك قالت رافية إبراهيم، رئيسة إريكسون في الشرق الأوسط وأفريقيا :” وفقاً لتقرير الإتصالات المتنقلة الذي أطلقناه مؤخراً، من المتوقع أن يزداد عدد المشتركين في الحزمة العريضة للاتصالات المتنقلة بثلاث مرات عن العدد الحالي بين عامي 2016 و2022، مما يشكل مؤشراً على أن التكنولوجيا باتت جزء أساسي في حياتنا، كما أن التقنيات المتطورة كالذكاء الاصطناعي باتت جزء لا يتجزأ من هذا التطور الهام

إغلاق