اتصالاتاخبار

اتصالات” توقع مذكرة تفاهم تربط بين خدماتها وهيئة الكهرباء والمياه في دبي

دبي – كمال ريان

وقعت شركة “اتصالات” مذكرة تفاهم مع الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء تهدف من خلالها إلى التعاون المشترك للارتقاء بتجربة العملاء من خلال توفير باقات (eLife) في فروع ومراكز الخدمة التابعة للهيئة.

وتم توقيع المذكرة في جناح “اتصالات” المشارك في معرض أسبوع جيتكس للتقنية الذي تجري فعالياته من 8 إلى 12 أكتوبر 2017 في مركز دبي التجاري العالمي. وقام بتوقيع المذكرة كل من سلطان الظاهري مدير عام “اتصالات” منطقة أبوظبي بالإنابة، وعدنان نصيب المدير التنفيذي للخدمات المشتركة بالهيئة الاتحادية للكهرباء والماء.

وتعليقاً على ذلك، قال سلطان الظاهري مدير عام “اتصالات” منطقة أبوظبي” بالإنابة: تأتي هذه المذكرة في إطار جهودنا المتواصلة لتقديم أفضل الخدمات وتوفيرها عبر قاعدة أوسع من الشركاء. ونرحب بشراكتنا مع الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء للتعاون معاً على توفير تجربة مميزة تتيح للعملاء الحصول على خدمات اتصالات من مجموعة أوسع من المنافذ في مختلف المناطق في الدولة، مما يوفر الوقت والجهد على العملاء ويتيح لهم الاستمتاع بمستويات معززة من الراحة. ويعكس ذلك استراتيجيتنا المستمرة لاتخاذ مبادرات فاعلة تهدف إلى إسعاد العملاء على مختلف المستويات”.

من جانبه قال عدنان نصيب المدير التنفيذي للخدمات المشتركة بالهيئة الاتحادية للكهرباء والماء: “نحن سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية مع شركة اتصالات، والتي سوف تسهم في الانتقال إلى مجالات أوسع في تحديث وتطوير الخدمات بين الجهتين وفقاً للتوجه الحكومي واستراتيجية الشركة الهيئة في “إسعاد المتعامل”. وأضاف: “ستُشكل هذه الشراكة الاستراتيجية الجديدة بين الجهتين ميزة إضافية لتقديم خدمات سهلة في متناول المتعامل”.

ووفقاً للاتفاقية ستقوم الهيئة فور تفعيل وتوصيل خدمات المياه والكهرباء لعقار المتعامل، وبالاستفسار من المتعامل حول رغبته في الاشتراك في خدمة “اتصالات” (e-Life) أو اخطار الأقسام المختصة بخدمة المتعاملين في مؤسسة الامارات للاتصالات بالتواصل مع المتعاملين الجدد الذين تم تزويدهم بخدمة الكهرباء والماء عبر ربط الإلكتروني بين الجهتين مما سيوفر الوقت والجهد للمتعامل ودون الحاجة للذهاب إلى مراكز خدمة المتعاملين “باتصالات”. وتؤكد الهيئة سعيها الدائم إلى الابتكار ودعم المبادرات الهادفة وتوظيف كافة الجهود والقدرات لإسعاد كافة المتعاملين المستفيدين من خدمات الهيئة.

الوسوم
إغلاق