تكنولوجيا

أكبر تجمع لألعاب الفيديو في الشرق الأوسط بمعرض دبي للألعاب الإلكترونية

كتب (كمال ريان)

أعلنت شركة دل عن مشاركتها في معرض “جيمز أريبيا دبي 2017” للألعاب الإلكترونية، الذي يعتبر أكبر تجمع لألعاب الفيديو في الشرق الأوسط، وتنطلق فعالياته اليوم في مركز دبي التجاري العالمي ويستمر حتى 16 من الشهر الجاري. وأظهرت دل، التي تتمتع بخبرة تتجاوز العقدين من الزمن في مجال أجهزة ألعاب الحاسوب، التزامها بتقديم أفضل أجهزة ألعاب الحاسوبية إلى زبائنها من جميع مستويات اللعب، عبر عرض الحاسوبين المحمولين “إنسبايرون 15 7567″Inspiron 15 7567 ، و”إيلين وير 15″Alienware 15، والحاسوبين المكتبيين “إيلين وير أورورا” Alienware Aurora (البرجي متوسط الارتفاع)، و”إيلين وير إيريا-51″Alienware Area-51.

ويهدف هذا الحدث، الذي يقام على مدى ثلاثة أيام، إلى إتاحة فرصة فريدة من نوعها أمام عشاق ألعاب الفيديو لممارسة الألعاب المرتقبة قبل طرحها العالمي، علاوة على الدخول في منافسات في ميادين الرياضة الإلكترونية، ومواجهة أفضل اللاعبين الموهوبين والمولعين باللعب في العالم الافتراضي بدولة الإمارات.

جهاز إنسبايرون 15 7567 المحمول للألعاب الإلكترونية
“إنسبايرون 15 7567” الجديد هو عبارة عن حاسوب محمول قوي تقل سماكته عن بوصة واحدة، ومصمم خصيصاً لاحتياجات المولعين بألعاب الفيديو. ويتميز بأحدث تصميم أدائي وعناصر أكثر من أي حاسوب محمول آخر من عائلة إنسبايرون. ويعتبر تصميمه بفتحات أمامية وخلفية لتبديد الحرارة أول دليل على القدرات التي يتمتع بها هذا النظام. وتقع خلف هذه الفتحات مبادلات حرارية ذات قدرة إضافية متصلة بأنابيب كبيرة الحجم نسبياً تتيح تبريداً مزدوجاً من مراوح ذات شفرات عالية الكفاءة. ويمكن لهذا النوع القوي من الأجهزة تشغيل أحدث الألعاب وأقواها ويساعد على إجراء عمليات التحرير المهنية المتخصصة على الفيديوهات، التي تكتسب حيوية بالغة عند عرضها على شاشات تتراوح من شاشات عالية الوضوح بالكامل FHD إلى شاشات فائقة الوضوح عاملة بتقنية 4K المذهلة 4K UHD.

إيلين وير 15
تمّ تصميم جهاز “إيلين وير 15” المحمول الجديد للمستهلكين الباحثين عن حاسوب محمول يُعطي الأولوية لجودة الألعاب الإلكترونية، مع مزايا ومواصفات متوازنة، وهو مزوّد بإمكانيات الواقع الافتراضي، ويتميز بقوة أداء عالية ونحافة لافتة تفوق سلفه، كما يأتي ببنية عالية الجودة، ويتضمّن كاميرا تعمل بالأشعة تحت الحمراء وتدعم تقنية الدخول إلى نظام ويندوز المعروفة بويندوز “هالو”، وتقنية “توبي أوير” لتتبع حركة العين. وتم تصميم الجيل الجديد من أجهزة “إيلين وير” المحمولة، من ناحية الأداء، لتدعم بطاقة معالجة الرسوميات “جيفورس” من السلسلة 10 من “إن ڤيديا”، وسلسلة K من معالجات “كور i7” من إنتل الداعمة لما يُعرف بكسر السرعة الديناميكي، كما يتميز بذاكرة DDR4 تصل سرعتها إلى 2667 ميغاهرتز.

“إيلين وير أورورا”
أيلين وير أورورا هو جهاز لمحبي الألعاب الذين يرغبون بجهاز مكتبي برجي متوسط الارتفاع مصمم ليتيح تجربة لعب ثرية تشمل حلول “أوكولوس VR” للواقع الافتراضي أو “إتش تي سي/ڤايڤ”، والألعاب الداعمة للعرض بتقنية 4K وصولاً إلى 12K مع خيارات بطاقات معالجة الرسوم البيانية فائقة الجودة. ويتيح الجهاز مجموعة واسعة من خيارات الترقية المرتبطة بمدى عريض من الاعتبارات الخاصة بمستوى الأداء والتكاليف.

“إيلين وير إيريا-51”
من المقرر أن يتم طرح هذا الحاسوب المكتبي قريباً في المنطقة، وهو يشتمل على سلسلة “كور-X” من إنتل، ويناسب المستخدمين الذين يرغبون في استكشاف عالم المهام الضخمة، ويمارسون هوايات إبداعية تستخدم تطبيقات ذات مصادر مكثفة. وتم تصميم الجهاز ” أيلين وير إيريا-51″ من أجل تقديم أفضل مستويات اللعب بقدرات عرض 4K و8K وفي بيئات الواقع الافتراضي، وهو مصمّم للاعبين الذين يقومون بتشغيل التطبيقات التي تعطي الأولوية للسرعة مع خيار “كور 10” الذي يشتغل عند سرعات تصل إلى 4.5 غيغاهرتز باستخدام إعدادات المخزون.

تستفيد دل، بوصفها شركة بارزة في هذا القطاع منذ أكثر من 20 عاماً مع علامة “إيلين وير”، من فهمها العميق لعالم ألعاب الحاسوب من أجل تطوير عالم ألعاب الفيديو عند كل المستويات.

الوسوم
إغلاق